الشروط و الأحكام
يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل تقديم طلبك عبر الموقع. من خلال تقديم طلب على الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بشروط البيع هذه بأثر فوري. يشير الموقع إلى موقع “gardenya.ae”.
المقدمة
تحدد شروط البيع هذه الشروط والأحكام التي يتم بموجبها توفير المنتجات لك كمشتري www.gardenya.ae . مالك ومشغل الموقع هو غاردينيا للنباتات المسجلة في الدائرة الإقتصادية دبي ، الإمارات العربية المتحدة ( “الإمارات العربية المتحدة” ) بموجب ترخيص رقم 979262 ( “نحن” و “لنا” أو “نحن” ).
القانون الذي يحكم. تخضع شروط البيع هذه وأي حقوق أو التزامات غير تعاقدية تنشأ عنها أو تتعلق بها لقوانين دبي وتفسر وفقًا لها.
حقوق الطرف الثالث. لا يحق لأي شخص ليس طرفًا في شروط البيع هذه أن ينفذ أيًا من شروطها.
أنت توافق على تعويضنا وتعويض شركتنا الأم والشركات التابعة والشركات التابعة لنا ومديرينا ومسؤولينا ووكلائنا وموظفينا وموردينا ومقاولينا من الباطن أو المرخصين لهم من وضد أي خسائر وأضرار ونفقات (بما في ذلك الرسوم القانونية وأتعاب المحاماة). الناشئة عن أو المتعلقة بما يلي:
- أي مطالبات أو مطالب يقدمها أي طرف ثالث بسبب أو ناشئة عن استخدامك للموقع وخدماتنا.
- انتهاكك لأي من أحكام هذه الشروط ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي من الضمانات والإقرارات والتعهدات.
- انتهاكك لأي قوانين معمول بها.
ترتيب
قبول الطلب. سيتم قبولنا لطلبك عندما نخطرك بقبولنا كتابيًا (على سبيل المثال عن طريق البريد الإلكتروني أو رسائل الهاتف المحمول). إذا لم نتمكن من قبول طلبك لأي سبب من الأسباب ، فسنبلغك بذلك كتابيًا أو من خلال مكالمة وسيتم استرداد المبلغ بالكامل لدفعك.
فاتورة. سنصدر فاتورة إلكترونية لشرائك فقط ونرسل هذه الفاتورة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا.
قسط. من خلال تقديم طلب ، فإنك تفوضنا أو تقوم بمعالج الدفع التابع لجهة خارجية بمعالجة تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك لمبلغ طلبك. نقبل الدفع عن طريق: –
- بطاقة الائتمان / الخصم
- Apple / Google Pay
- نقل البنك
يجوز لنا إزالة أو إضافة بطاقات أو طرق دفع أخرى نقبلها في أي وقت دون إشعار مسبق.
من أجل تفويض مدفوعات بطاقات الائتمان / الخصم ، قد يُطلب منا إنشاء حساب لك مع معالجات الدفع التابعة لجهات خارجية ، بما في ذلك قبول الشروط والأحكام القياسية وتقديم التفاصيل الخاصة بك نيابة عنك. أنت تصرح لنا بموجب هذا بالقيام بذلك ولن نكون مسؤولين تجاهك عن أي ضرر أو خسارة قد تتكبدها نتيجة لذلك.
إلغاء الطلب. يمكنك إلغاء طلبك على الفور (في غضون 6 ساعات من وقت الطلب) قبل الشحن لأي سبب من الأسباب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] من البريد الإلكتروني المذكور في طلبك*، وقد نخصم منك جزءًا من مبلغ الطلب أو كامل المبلغ إذا تم الإلغاء بعد الفترة المذكورة.
*سيتم خصم رسوم السداد البالغة 3%/5% + 1 درهم إماراتي من المبلغ المسترد، إلا إذا كان المنتج غير قابل للإرجاع، وهو ما ينطبق على المنتجات القابلة للإرجاع، حيث يتم استرداد المبلغ المسترد بالتحويل المصرفي مجانًا.
الإلغاء. يجوز لنا إلغاء طلبك (طلباتك) إذا:
- لا تسدد لنا أي دفعة عندما يحين موعدها.
- عدم قيامك ، في غضون فترة زمنية معقولة عندما نطلبها ، بتزويدنا بالمعلومات الضرورية لنا لتقديم المنتجات ؛ أو
- لا تسمح لنا ، في غضون فترة زمنية معقولة ، بتسليم المنتجات إليك أو جمعها منا ؛ أو
- أنت تحاول الشراء بالجملة أو متعدد الطلبات
- لا يمكن تلبية الطلب (الطلبات) بسبب عدم توفر المنتج (المنتجات).
- أسباب أخرى تجعلنا غير قادرين على بيع أو تسليم الطلب.
تسليم طلبك
تكاليف التوصيل. ستكون تكاليف التوصيل كما هو معروض لك على موقعنا عند الدفع بناءً على إجمالي طلبك وموقع التوصيل.
تاريخ التوصيل. سيتم عرض هذه المعلومات لك على موقعنا.
التأخير في التوصيل:-
- قد يحدث تأخير في الطلب إذا لم تصل مستلزمات الطلب إلى متجرنا في الوقت المحدد أو واجهنا أي مشكلة لوجستية أثناء التسليم.
- إذا تأخر توريدنا للمنتج بسبب حدث خارج عن سيطرتنا ، فسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن لإعلامك وسنتخذ خطوات لتقليل تأثير التأخير.
- في حالة عدم وجود أي شخص في عنوانك لاستلام المنتج ولا يمكن إرسال المنتجات من خلال صندوق البريد الخاص بك ، فسنخطرك بكيفية إعادة ترتيب التسليم أو استلام المنتج.
- إذا لم تقم بتحصيل المنتج منا كما تم الترتيب له أو إذا لم تقم بإعادة ترتيب التسليم أو استلامه من مستودع التسليم بعد فشل التسليم لك ، فسنقوم بالاتصال بك للحصول على مزيد من الإرشادات. إذا لم نتمكن ، على الرغم من جهودنا المعقولة ، من الاتصال بك أو إعادة ترتيب التسليم أو الاستلام ، فسنقوم بإلغاء طلبك.
قنوات الاتصال
يجب إجراء الاتصالات المتعلقة بالطلب من خلال إحدى القنوات التالية أدناه فقط: –
- بريد الالكتروني: [email protected]
- هاتف: + 971-54-391-6560
- ال WhatsApp: + 971-54-391-6560
إرجاع
المنتجات القابلة للإرجاع. لديك الحق في إرجاع المنتجات أو استبدالها أو استبدالها فيما يتعلق بما يلي:
- لقد تلقيت منتج خاطئ.
- لقد تلقيت منتج تالف.
- لقد تلقيت منتجًا بغير ما تم وصفة على الموقع.
- لقد غيرت رأيك أو لم تعد تريد المنتج (في غضون يوم واحد من التسليم، غير مستخدم وفي العبوة الأصلية). هذه المرتجعات مؤهلة لاسترداد الأموال في شكل محفظة الموقع الإلكتروني/ رصيد المتجر فقط.
المنتجات غير القابلة للإرجاع. أنت ليس لديك حق لإرجاع أو استبدال أو استبدال المنتجات فيما يتعلق بما يلي:
- المنتجات التي تم استخدامها أو التالفة بواسطتك أو ليست في نفس الحالة التي تلقيتها بها.
- أي منتج استهلاكي تم استخدامه أو تثبيته.
التواصل للإرجاع يجب تقديم طلب الإرجاع عن طريق الاتصال بنا من خلال قنوات الاتصال .
الجدول الزمني للإرجاع. يجب تقديم طلب الإرجاع خلال يوم واحد من استلام الطلب.
رسوم الإرجاع.
يتم إرجاع المنتجات المعيبة أو غير الصحيحة أو التالفة مجاناً. ومع ذلك، بالنسبة للإرجاع بسبب تغيير الرأي أو إذا لم يعد العميل يريد المنتج، سيتم خصم رسوم توصيل المرتجعات التي تعادل تكلفة التوصيل الأصلية من مبلغ الاسترداد/ رصيد المتجر.
استرجاع المبالغ. سنقوم بإرجاع المبلغ المدفوع باستخدام نفس طريقة الدفع المستخدمة بالترتيب فقط. سيتم إصدار المبالغ المستردة لمرتجعات تغيير الفكر كرصيد في محفظة الموقع الإلكتروني/المتجر فقط.
الجدول الزمني للاسترداد. سيبدأ رد أموالك بمجرد استلام منتجك مرة أخرى في مركز استيفاء العملاء الخاص بنا وفحصه من قبل فريقنا ، وستتلقى المبلغ المسترد النهائي في غضون ثلاثين (30) يومًا من اليوم الذي نستلم فيه المنتج مرة أخرى في عميلنا مركز الوفاء.
تعديل رسوم التوصيل عند الإرجاع الجزئي. في حالة الإرجاع الجزئي للطلب الذي كان مؤهلاً في البداية للتوصيل المجاني، سيتم إعادة تقييم إجمالي المبلغ المتبقي من الطلب مقابل الحد الأدنى لأهلية التوصيل المجاني. إذا كانت القيمة الإجمالية المعدلة للطلب أقل من الحد الأدنى للتوصيل المجاني بعد الإرجاع، فإننا نحتفظ بالحق في خصم رسوم التوصيل القياسية من مبلغ الاسترداد. وذلك لمراعاة تكاليف التوصيل المتكبدة في المعاملة الأولية.
استرداد رسوم التوصيل. رسوم التوصيل قابلة للاسترداد بالكامل في حال كانت جميع المنتجات المطلوبة مؤهلة لسياسة المنتجات القابلة للإرجاع فقط.
إرجاع النباتات. يمكن إرجاع النباتات في غضون 24 ساعة من استلام التسليم بموجب بعض الجوانب المذكورة في موقعنا سياسات المنتجات النباتية
الشروط العامة المطبقة على جميع المرتجعات : غاردينيا تحتفظ بالحق في إعادة المنتج إلى العميل إذا كان المنتج الذي تم إرجاعه لا يفي بأي من إرشاداته أو شروطه. لا يحق للعميل استرداد أي مبلغ إذا كان المنتج غير مؤهل للإرجاع. في حالة رفض منتج لطلب إرجاع في أي مرحلة ، فسنقوم بمحاولتين (2) لإعادة المنتج إلى العميل. في حالة عدم نجاح محاولتي التسليم ، سنحتفظ بالمنتج لمدة ثلاثة (3) أيام عمل فقط في مركز التسليم الخاص بنا. يمكن للعميل تقديم طلب لمحاولة أخرى مع فريق خدمة العملاء لدينا في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد آخر محاولة تم الإخطار بها. إذا تلقينا طلبًا من العميل لمحاولة أخرى في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد آخر محاولة تم الإخطار بها ، فيمكننا ترتيب المحاولة الأخيرة للتسليم في غضون يومين (2) عمل وإلا سيتم إرسال العنصر للتصفية والعميل لن يكون قادرًا على طلب توصيل المنتج مرة أخرى.
النباتات
صور النبات. صور النباتات المعروضة في الموقع لإظهار نوع النبات فقط وليس النبات الفعلي. سيتم ذكر مواصفات المصنع في وصف العنصر.
حجم النبات. دائمًا ما تكون أحجام النباتات تقريبية ويمكن أن تكون أكبر أو أصغر من الأحجام المذكورة بنسبة 10 إلى 20٪.
النباتات الأواني / الأصيص/ الوعاء . تُباع جميع النباتات في أصيص البلاستيك ما لم يتم ذكر مواصفات / خيارات نباتات مختلفة في وصف المنتج.
نباتات تحمل / تزهر. يمكن بيع نباتات المزهرة المثمرة مع عدد قليل من الزهور / الثمار أو بدونها حسب الموسم.
نباتات قابلة للإرجاع. لديك الحق في إرجاع أو استبدال أو استبدال المصنع فيما يتعلق بما يلي:
- لقد تلقيت نبتة خاطئة.
- لقد تلقيت نبتة في حالة غير صحية.
- لقد تلقيت نباتًا به حجرة تالفة / مكسورة.
النباتات غير قابلة للإرجاع. أنت ليس لديك حق لإرجاع أو استبدال أو استبدال المنتجات فيما يتعلق بما يلي:
- النباتات التي يتم استلامها بعد أكثر من 24 ساعة، يجب تقديم طلب استرداد الأموال خلال يوم واحد من استلام النباتات.
- لقد تلقيت نبتة أصغر / أكبر من الحجم المذكور بنسبة 20٪.
- استقبال النباتات مع الزهور / القرون.